وزير تمكين الشباب يجري سلسلة اجتماعات في مؤسسات من قطاعه

وزير تمكين الشباب يجري سلسلة اجتماعات

 وزير تمكين الشباب يجري سلسلة اجتماعات في مؤسسات من قطاعه

أجرى معالي وزير تمكين الشباب والرياضة والخدمة المدنية محمد عبد الله لولي، اليوم الأربعاء، بعد يوم من استلامه منصبه، اجتماعات واتصالات مع جميع الإدارات والبرامج التابعة لقطاعه.

وبعيد الاجتماع الأول بالديوان، بدأ الوزير هذه الزيارات بزيارته للوكالة الوطنية للتشغيل "تشغيل"، التي عقد في مقرها اجتماعا مع طاقمها، جرى خلاله تقديم عرض مفصل حول خطة عمل الوكالة للسنة الجارية، بعدها زار الوزير مقر منسقية مشاريع التشغيل، ثم مقر برامج مهنتي لتثمين المهن، وفضاءات الأعمال؛ والبرنامج الوطني المندمج لدعم المؤسسات الصغيرة ومتناهية الصغر، وأخيرا هيئة المركب الأولمبي، حيث تابع الوزير عرضا وثائقيا مفصلا عن هذه المؤسسة العريقة.

وفي تصريح للصحافة الوطنية، أكد الوزير على الاهتمام الذي يوليه غزواني لتمكين الشباب وتشغيلهم، داعيا جميع عمال قطاعه إلى العمل بروح الفريق، واتخاذ كل مايلزم للوصول إلى تحقيق الأهداف المرسومة من طرف الحكومة لعمل مؤسسات القطاع.

وكان الوزير مرفوقا خلال هذه الزيارات، بوفد من عمال قطاعه، ضم الأمين العام للقطاع محمد سالم بوخريص ومستشارين ومديرين مركزيين.

 

 

وزير تمكين الشباب يجري سلسلة اجتماعات في مؤسسات من قطاعه وزير تمكين الشباب يجري سلسلة اجتماعات في مؤسسات من قطاعه بواسطة محمد حامد on أغسطس 08, 2024 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف