مفوضية الأمن الغذائي تقدم مساعدات للمتضررين من حريق واحة الميناء

 

مفوضية الأمن الغذائي


وزعت مفوضية الأمن الغذائي مساعدات غذائية، على الأسر المتضررين من الحريق الذي تعرضت له واحة المينان بولاية تگانت قبل أيام الواحة الواقعة على بعد 90 كلم من مركز مركز الرشيد الإداري، جرت عملية التوزيع فيها تحت إشراف حاكم مقاطعة تجگجة محمد الأمين الزين، والمندوب الجهوي لمفوضية الأمن الغذائي في ولاية تگانت، ابهاه محمد الصغير.

 

وتمثلت المساعدات في كميات معتبرة من المواد الغذائية، استفادت الأسر الأكثر تضررا، شملت 300 كلغ من الأرز و 200 كلغ من القمح و100 كلغ من العجائن الغذائية، و 50 كلغ من السكر و 40 لترا من الزيت للأسرة الواحدة، كما استفادت الأسر الأخرى الأقل تضررا من كميات معتبرة من المواد الغذائية الأساسية.

 

المندوب الجهوي للمفوضية ابهاه محمد الصغير، صرح أن هذا التدخل يدخل في إطار حرص مفوضية الأمن الغذائي، على الوقوف إلى جانب المواطنين المتضررين، وتقديم العون لهم متى ما دعت الحاجة إلى ذلك، مؤكدا أن هذا التدخل يأتي في إطار السياسة العامة للحكومة، تطبيقا لتعهدات رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، الهادفة إلى القرب من المواطنين والوقوف إلى جانبهم.

 

ومن جهته عبر العمدة المساعد لبلدية الواحات، في كلمة باسم السكان، عن شكره للمفوضية على تدخلها في الوقت المناسب، كما ثمن المستفيدون من هذه المساعدات وقوف المفوضية والحكومة إلى جانبهم من خلال تقديم هذه المساعدات.

 

 

مفوضية الأمن الغذائي تقدم مساعدات للمتضررين من حريق واحة الميناء مفوضية الأمن الغذائي تقدم مساعدات للمتضررين من حريق واحة الميناء بواسطة محمد حامد on أغسطس 10, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف