وفد اسباني في نواكشوط بعد أيام من زيارة غزواني لمدريد

وفد اسباني في موريتانيا

 

عقد مسؤولون اسبان وموريتانيون، امس الثلاثاء، جلسة عمل في مباني الأكاديمية الدبلوماسية في العاصمة نواكشوط، من أجل “تعزيز التعاون” بين البلدين، وذلك بعد أيام من زيارة قام بها الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني إلى اسبانيا، هي الأولى من نوعها لرئيس موريتاني منذ 2008

 

وجرت جلسة العمل بين وفد اسباني يزور نواكشوط تترأسه كاتبة الدولة للتعاون الدولي بالمملكة الإسبانية، بيلار كانسيلا، ووفد موريتاني يرأسه السفير الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج أحمد سيد أحمد ولد إج.

 

والتقى الوفد الاسباني أمس الاثنين بوزير الاقتصاد ووزير الزراعة الموريتانيين، كما زار اليوم الثلاثاء مستشفى الأمومة والطفولة، حيث اطلعت على مركز رعاية ضحايا العنف المبني على النوع.

 

وأشادت كاتبة الدولة للتعاون الدولي بالمملكة الإسبانية، بما قالت إنها الجهود المبذولة وقالت إن هذا المشروع يسعى لمواجهة العنف على أساس النوع من خلال استراتيجية شاملة، تعنى بالجوانب الصحية والنفسية والأمنية والحق في الوصول إلى العدالة.

 

وفد اسباني في نواكشوط بعد أيام من زيارة غزواني لمدريد وفد اسباني في نواكشوط بعد أيام من زيارة غزواني لمدريد بواسطة محمد حامد on مارس 23, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف