وزير النقل: معايير الجودة تطبق لأول مرة في المشاريع صورة أحمدُ ولد الحسن


الاخبار_موريتانيا

قال وزير التجهيز والنقل، محمدو أحمدو أمحيميد إن الهدف من تشييد الطرق بمواصفات الجودة العالية، هو ترشيد موارد الدولة وتوفير بنى تحتية جديدة للمواطنين بعمر افتراضي ثابت وطويل ومضمون .

وأضاف الوزير في تصريح خلال جولة له في نواكشوط، اليوم الأحد، أن معايير الجودة الجديدة، تطبق لاول مرة في مشاريع البنى التحتية الوطنية، ويمكن ملاحظة ذلك من الجميع بالعين المجردة على الشبكة الطرقية الجديدة .

وأكد أن الطرق الجديدة تنفذ بتنسيق كامل مع القطاعات الوزارية المعنية، بغية تفادي الاختلالات وتفادي أي تأثير على العمر الافتراضي.

الوزير أكد أن العمل والاشغال متواصلة في الشق المتعلق بالطرق من برنامج الأولويات وأن البرنامج مكون من 19 محور والأعمال والأشغال جارية في 17 منها ومحوران ستبدأ فيهما الأشغال بشكل سريع بعد التغلب على بعض العراقيل .

وأشار ولد محيميد إلى أن برنامج الأولويات رقم1 يشيد 40 كلم من الطرق موزعة على مقاطعات العاصمة وتتقدم الأشغال فيها بنسبة وصلت 50 % ، وان التعليمات هي أن تنتهي الأشغال قبل الآجال المحددة لتحسين ظروف المواطنين واستفادتهم من الخدمات الضرورية .

 

وزير النقل: معايير الجودة تطبق لأول مرة في المشاريع صورة أحمدُ ولد الحسن وزير النقل: معايير الجودة تطبق لأول مرة في المشاريع صورة أحمدُ ولد الحسن بواسطة محمد حامد on أكتوبر 05, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف