وزير المياه والصرف الصحي: أمطار نواكشوط مكنت من تحديد النواقص والمشاكل

وزير المياه والصرف الصحي

قال وزير المياه والصرف الصحي في موريتانيا، اسماعيل ولد عبد الفتاح، إن الأمطار التي تهاطلت على نواكشوط، فجر اليوم السبت، مكنت من تحديد النواقص والمشاكل المطروحة، من أجل التغلب عليها في المستقبل القريب الوزير الذي زار مناطق في نواكشوط متضررة من تجمع المياه، أضاف أن الأمطار «سمحت بملاحظة مدى نجاعة التدخلات التي قيم بها بعد كل تهاطلات مطرية».

 

وأكد الوزير أن الوسائل المادية والبشرية متوفرة «من أجل تطوير منظومة القطاع والحيلولة دون تكرار الوضعية الماضية» وأشار إلى أن بعض مدن الداخل تواجه «مشاكل سيتم العمل على حلها مستقبلا خاصة في الشمال» موضحا أنه «تم إنجاز صرف صحي في روصو وكيهيدي، مماسيحل المشاكل الناجمة عن الأمطار فيهما».

 

وطلب الوزير من المكتب الوطني للصرف الصحي بضرورة العمل بشكل دائم ومنسق من أجل التدخل في الوقت المناسب وشهدت ولايات نواكشوط الثلاث، أمطارا متفاوتة، مسجلة أعلى نسبة في تفرغ زينة 30 مم، مخلفة مستنقعات مياه في عدة مناطق حيوية من العاصمة.

وزير المياه والصرف الصحي: أمطار نواكشوط مكنت من تحديد النواقص والمشاكل وزير المياه والصرف الصحي: أمطار نواكشوط مكنت من تحديد النواقص والمشاكل بواسطة محمد حامد on يوليو 09, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف