وزير المياه يتفقد بعض منشآت الصرف الصحي في نواكشوط

إسماعيل ولد عبد الفتاح

تفقد وزير المياه والصرف الصحي إسماعيل ولد عبد الفتاح أمس عض المناطق المتضررة من مياه الأمطار في مدينة انواكشوط وبعض منشآت الصرف الصحي الزيارة شملت مقر الإدارة العامة للمكتب الوطني للصرف الصحي، وإدارة استغلال المنشآت التابعة للمكتب، ومحطات معالجة وشفط مياه الأمطار في مختلف ولايات نواكشوط.

 

وقد اطلع الوزير خلال الزيارة على الجهود المقام بها لشفط مياه الأمطار في أحياء تفرغ زينه والسبخة بولاية نواكشوط الغربية وأحياء بمقاطعة الميناء والدار البيظة في نواكشوط الجنوبية وكذا الجهود المقام بها في بعض أحياء مقاطعتي دار النعيم وتيارت بنواكشوط الشمالية.

 

كما عقد اجتماعا في المحطة الأولى، بمقر المكتب الوطني للصرف الصحي تم خلاله تقديم عرض عن أبرز نشاطات المكتب الوطني للصرف الصحي والآليات المستخدمة في شفط مياه الأمطار، والمدن التي تم فيها تنفيذ صرف صحي، فضلا عن مستوى الجاهزية لموسم الأمطار هذه السنة.

 

وقد شدد الوزير على ضرورة العمل بشكل منسق من أجل التدخل في الوقت المناسب، منوها بمركز الاتصال الذي استحدثه المكتب مؤخرا لمعالجة طلبات المواطنين عند الحاجة.

 

وزير المياه يتفقد بعض منشآت الصرف الصحي في نواكشوط وزير المياه يتفقد بعض منشآت الصرف الصحي في نواكشوط بواسطة محمد حامد on يوليو 10, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف