بدعوة من الرئيس الصيني.. الرئيس غزواني يتوجه إلى مدينة سنغدو الصينية

غزواني

 

غادر فخامة الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الخميس، العاصمة نواكشوط، متوجها إلى الصين لحضور ألعاب الجامعة الدولية، بدعوة من نظيره الصيني شي جين بينغ.

 

ورافق ولد الغزواني في سفره، المختار ولد أجاي، الوزير-مدير ديوان رئيس الجمهورية، ووزير الاقتصاد والتنمية المستدامة، عبد السلام ولد محمد صالح، ومحمد عبد الله البخاري الفيلالي، سفير موريتانيا في بيجين، وبا عبدولاي، رئيس المنطقة الحرة بانواذيبو، و محمد ولد عبد الفتاح، المفوض السامي لمنظمة استثمار نهر السنغال، وعثمان تال، مستشار برئاسة الجمهورية، ومحمد الأمين ولد سلمان، مستشار برئاسة الجمهورية، والحسن ولد أحمد، المدير العام لتشريفات الدولة، و سيد الأمين ولد محمد محمود، المدير العام لشركة طاقة مانانتالي.

 

وتشمل منافسات المحفل العالمي الجامعي الأكبر 18 رياضة، سيتنافس فيها المشاركون من أنحاء العالم على مدى 18 يوماً، وستصبح نسخة تشنغدو دورة الألعاب الجامعية الصيفية الثالثة التي تقام في الصين، بعد الألعاب الجامعية في بكين عام 2001، والألعاب الجامعية في شنتشن عام 2011.


بدعوة من الرئيس الصيني.. الرئيس غزواني يتوجه إلى مدينة سنغدو الصينية بدعوة من الرئيس الصيني.. الرئيس غزواني يتوجه إلى مدينة سنغدو الصينية بواسطة محمد حامد on يوليو 27, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف