وزير الثقافة يجرى مباحثات مع الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة

 

السيد ختار ولد الشيباني

أجرى معالي وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان السيد ختار ولد الشيباني مباحثات مع الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة للتنمية/ السيدة آدما ديان باري، حول الشراكات القائمة بين الوزارة، وبرنامج الأمم المتحدة للتنمية وحث معالي الوزير خلال اللقاء الذي جرى في مكتبه على ضرورة تفعيل، وتطوير الشراكة، لتشمل مجالات أخرى، أهمها الزراعة، التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني أهمية خاصة. 

 

أكد الوزير على أنه يجب أن تتضافر الجهود ليجد الشباب مكانته اللائقة، في خدمة وطنه، في شتى المجالات، بما فيها الزراعة، والتنمية المستدامة بصفة عامة.وجرى اللقاء بحضور الأمين العام للوزارة بالوكالة، السيد محمد سالم ول بوخريص، والمدير العام للشباب، والمدير الوطني لبرنامج التطوع، والتنمية المستدامة، ومنسق نفس البرنامج، فضلا أحد أطر برنامج الأمم المتحدة للتنمية.


كما ثمن جهود الشركاء في تطوير الخدمة المدنية، معربا عن الإرادة القوية المتبلورة لديه حول القيمة المضافة للتطوع، والعمل المقام به لمأسسة، وتشريع العمل التطوعي، وإنجاز منصة رقمية خاصة بالمتطوعين، ستنطلق الأربعاء المقبل، ضمن نشاط youth Connect، الذي تنظمة الإدارة العامة للشباب، بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للتنمية، والبرنامج الوطني للتطوع، والتنمية المستدامة.


من جانبها أكدت الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة للتنمية أن مؤسستها ملتزمة اتجاه شركائها في التنمية، وتعمل على المساعدة في تنفيذ الإستيراتيجيات الوطنية، دعما، ومساندة، ومناصرة. مبرزة أنه سيتم في هذا الإطار تفعيل كافة مراكز الإنصات الوطنية، والنظر في إمكانية زيادتها.


وزير الثقافة يجرى مباحثات مع الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة وزير الثقافة يجرى مباحثات مع الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة بواسطة محمد حامد on أغسطس 23, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف