موريتانيا : جمعية الخير تبدأ مساعدات لصالح الأيتام والأسر المتعففة

عمر الفتح بن سيدي عبد القادر

 

أعلن رئيس جمعية الخير للتكافل الاجتماعي في موريتانيا الشيخ عمر الفتح بن سيدي عبد القادر استعداد جمعيته للتعاون مع الحكومة الموريتانية في مجالات العمل الإنساني المتعددة وأكد الشيخ عمر الفتح، في حفل نظمته الجمعية لمساعدة الأيتام والأسر المتعففة، شكره لرئيس الجمهورية على رعايته السامية للحفل الخيري للجمعية الذي أطلقت خلاله توزيع كفالات مالية آلاف الأيتام، وتوزيعات خيرية لصالح 1500 أسرة متعففة.

 

وأشاد الشيخ عمر الفتح – وهو قيادي بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية- بالدور الإنساني الذي يضطلع به الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني من أجل  تخفيف الفقر، ومد العون للأسر المتعففة والقطاعات الهشة من المجتمع وجاءت كلمة الشيخ الفتح خلال حفل خيري نظمته الجمعية صباح اليوم السبت في قصر المؤتمرات في العاصمة نواكشوط.

 

من جانبه أعرب الأمين العام للجمعية المهندس أحمد طالب ولد ابراهيم عن تقديره الكبير لرئيس الجمهورية، ورعايته السامية للعمل الخيري بموريتانيا، وحرصه الشديد على نشر العدالة ورفع الظلم ومساعدة الفقراء، وتطوير مجمل المؤسسات الوطنية، لتقوم بالدور المنوط بها.

 

واستعرض الأمين العام للجمعية المهندس أحمد طالب تاريخ جمعيته، والدور الذى تقوم به لصالح كفالة الأيتام وتوزيع المواد الغذائية على الفقراء وحفر الآبار وبناء المحاظر والمراكز النعليمية وتقديم الدعم لطلاب الباكولوريا وإفطار الصائم وسقاية العطاش.

 

وأكد المهندس أحمد طالب استعداد الجمعية للتعاون مع الحكومة من أجل التخفيف من وطأة الفقر عن السكان فى كبريات المدن وفى الريف، وترسيخ قيم البذل والعطاء والعناية بالضعفاء وتعزيز التنمية بمجمل أرجاء الوطن.

 


موريتانيا : جمعية الخير تبدأ مساعدات لصالح الأيتام والأسر المتعففة موريتانيا : جمعية الخير تبدأ مساعدات لصالح الأيتام والأسر المتعففة بواسطة محمد حامد on أبريل 10, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف