موريتانيا : والي نواكشوط الجنوبية يتفقد أشغال بناء بعض المنشآت الطرقية

محمد ولد السالك

 تفقد والي نواكشوط الجنوبية، السيد محمد ولد السالك،الامس الجمعة أشغال بناء جسر ملتقى الطرق المعروف ب(ملتقى باماكو) بمقاطعة الرياض واستمع الوالي خلال هذه الزيارة إلى شروح قدمها الفنيون المشرفون على بناء الجسر حول مدى تقدم الأشغال في مختلف ورش بنائه.


كما أطلع الوالي كذلك خلال هذه الزيارة على أشغال بناء رصيفي المقطع الطرق الواقع بين المحطة الكهربائية وسوق عثمان بمقاطعة عرفات، الذي تشرف شركة الأشغال المنجزة بالمواد المحلية على إنجازه وأوضح الوالي في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أن هذه الزيارة تهدف إلى الاطلاع ميدانيا على سير الأشغال في هذه المشاريع الهامة، مشيرا إلى أن الأعمال فيها تسير بطريقة مرضية.



وأكد على ضرورة تقيد الشركات المنفذة لهذه المشاريع بمضامين دفتر الالتزامات، والعمل بجد ومثابرة حتى يتم تنفيذها بالمواصفات المحددة وبدوره أوضح المدير العام لمؤسسة الأشغال المنجزة بالمواد المحلية، السيد محمد الأمين ولد خطري، أن الشركة لديها فرق متخصصة تقوم ببناء هذه الأرصفة بالحجارة بطريقة فنية.

موريتانيا : والي نواكشوط الجنوبية يتفقد أشغال بناء بعض المنشآت الطرقية موريتانيا : والي نواكشوط الجنوبية يتفقد أشغال بناء بعض المنشآت الطرقية بواسطة محمد حامد on فبراير 26, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف