ولد مرزوك : الدولة الآن أكثر جاهزية وقدرة من أي وقت مضى للدفع بعجلة البناء

محمد سالم ولد مرزوك

 

ترأس معالي وزير الداخلية واللامركزية السيد محمد سالم ولد مرزوك امس الأحد في ألاك اجتماعات منفصلة مع السلطات الإدارية والأمنية والمنتخبين وممثلي هيآت المجتمع المدني في ولاية لبراكنه.

وأضاف معالي الوزير خلال هذه الاجتماعات حرص فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على العمل على ترسيخ دعائم التنمية الشاملة ومعالجة مختلف الاختلالات عبر تسريع ديناميكية العمل الإداري والخدمي في مختلف القطاعات مع مضاعفة جهود الرقابة الصارمة بشتى مستوياتها.


وأوضح أن الدولة الآن أكثر جاهزية وقدرة من أي وقت مضى للدفع بعجلة البناء والتطوير إلى الأمام و أن المرافق الخدمية كفيلة بالتجاوب والتعاطي مع مطالب المواطنين وتطلعاتهم.

وجدد  معالي الوزير التأكيد على أهمية تسريع وتيرة تنفيذ البرنامج المجتمعي الطموح لفخامة رئيس الجمهورية الذي يخدم أهداف دولة القانون ويرمي إلى توثيق عرى التنمية الوطنية الشاملة .

وحث على ضرورة استحضار مبادىء الوطنية والمصلحة العليا للبلد أثناء أداء مهام خدمة المواطن وبذل الغالي والنفيس لحلحلة المشاكل العالقة بل ورسم خطط استباقية لتجنب أي نقص أو تهاون في أداء الخدمات العمومية.

ولد مرزوك : الدولة الآن أكثر جاهزية وقدرة من أي وقت مضى للدفع بعجلة البناء ولد مرزوك : الدولة الآن أكثر جاهزية وقدرة من أي وقت مضى للدفع بعجلة البناء بواسطة محمد حامد on أكتوبر 04, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف