موريتانيا : وزير الوظيفة العمومية يشارك في مؤتمر وزراء العمل لغرب المتوسط 5+5

كامرا سالوم محمد

 شارك معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل، السيد كامرا سالوم محمد في اجتماعات مؤتمر وزراء العمل لغرب المتوسط 5+5 المنعقد في مدينة أليكانت باسبانيا يوم 07 أكتوبر 2021 وناقش المؤتمرون انعكاسات أزمة كوفيد 19 على المجتمعات وما خلفته من تحديات على المستويين الاجتماعي والإقتصادي خاصة بالنسبة للعمل والإقتصاد المستدام .

وقد ألقى معالي الوزير خلال نقاشات هذه المواضيع كلمة تحدث فيها عن الجهود القيمة التي بذلتها بلادنا في مواجهة الجائحة والتي مكنت بفضل الله من التغلب والسيطرة عليها و كذلك الآفاق المستقبلية للتعامل مع آثارهاوكان معالي الوزير قد عقد رفقة المدير العام للتشغيل السيد الشيخ ولد أيه ، اجتماعات ثنائية على هامش المؤتمر مع كل من بعثات الجزائر والمغرب.

  وقد تم خلال هذه الاجتماعات  التطرق لعلاقات الأخوة والصداقة بين البلدين وسبل تعزيز ها من خلال تبادل الخبرات والتجارب في مجال العمل، الحماية الإجتماعية ، الحوار الإجتماعي والتشغيل .

موريتانيا : وزير الوظيفة العمومية يشارك في مؤتمر وزراء العمل لغرب المتوسط 5+5 موريتانيا : وزير الوظيفة العمومية يشارك في مؤتمر وزراء العمل لغرب المتوسط 5+5 بواسطة محمد حامد on أكتوبر 09, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف