وزير الشؤون الخارجية يسلم رسالة من رئيس الجمهورية لنظيره التونسي


 سلم معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد، امس، الجمعة رسالة خطية من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني إلى أخيه فخامة الرئيس قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة.

وخلال الاستقبال أشاد فخامة الرئيس قيس سعيد بمستوى الروابط العريقة بين البلدين، مؤكدا على ضرورة إرساء مرحلة جديدة من العلاقات الثنائية تمكن من تحقيق التطلعات المشتركة للشعبين الشقيقين.

وحمل فخامته معالي الوزير تحياته الصادقة إلى أخيه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، مؤكدا حرصه على تعزيز التشاور والتنسيق والدعم المتبادل في المحافل الإقليمية والدولية.

حضر الاستقبال معالي وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين في الخارج السيد عثمان الجرندي وسعادة السيد الدمان همر سفيرنا المعتمد لدى الجمهورية التونسية.

وكان معالي الوزير قد شارك إلى جانب نظيره التونسي في اجتماع التأم بوزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين في الخارج أكد الجانبان خلاله على ارتياحهما لمستوى العلاقات بين البلدين الشقيقين واستعدادهما الدائم لتعزيزها على كافة المستويات، كما اتفقا على الشروع في التحضير المحكم للدورة القادمة للجنة الموريتانية التونسية المشتركة، على مستوى وزراء الخارجية، وعلى تكثيف الزيارات المتبادلة على أعلى المستويات.

وزير الشؤون الخارجية يسلم رسالة من رئيس الجمهورية لنظيره التونسي وزير الشؤون الخارجية يسلم رسالة من رئيس الجمهورية لنظيره التونسي بواسطة محمد حامد on أبريل 03, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف