رئيسة حملة النساء تترأس مهرجانا تعبويا للمرشح غزواني في الميناء

رئيسة حملة النساء تترأس مهرجانا تعبويا للمرشح غزواني في الميناء

 رئيسة حملة النساء تترأس مهرجانا تعبويا للمرشح غزواني في الميناء

ترأست زينب بنت احمدناه، رئيسة الحملة الوطنية للنساء، مساء أمس الخميس، مهرجانا تعبويا لصالح المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني، منظما من طرف منسقية الحملة الوطنية للنساء على مستوى الميناء، بحضور المنسق امادي ولد الطالب .

 

وفي كلمة لها خلال هذا المهرجان، نوهت الرئيسة بنت احمدناه بإنجازات المترشح، والتي منها تعزيز إشراك المرأة وتوليها المراكز القيادية، وتعزيز اللحمة الاجتماعية، من خلال السياسات الإصلاحية والتدخلات لصالح الفئات الأشد هشاشة وغيرها.

 

وأكدت بنت احمدناه على أهمية تكاتف التعبئة، وضرورة مضاعفة الجهود من أجل إنجاح حملة المرشح، وحث الناخبين على التصويت له من أجل ضمان مواصلة "مسيرة البناء وضمان مستقبل واعد"، باعتبار المرشح "الخيار الآمن"، على حد تعبيرها.

 

وأعربت بنت احمدناه عن خالص شكرها لمنسقة حملة النساء بالميناء كمبا جالو، ولمنسق الحملة الوطنية على مستوى المقاطعة، امادي ولد الطالب وجميع النساء الداعمات لبرنامج المرشح، مؤكدة لهن على أن "المرشح يعول كثيرا على هذه الجهود في إنجاح مشروعه الانتخابي"، والفوز بأغلبية الأصوات في الاقتراع المرتقب.

 

رئيسة حملة النساء تترأس مهرجانا تعبويا للمرشح غزواني في الميناء رئيسة حملة النساء تترأس مهرجانا تعبويا للمرشح غزواني في الميناء بواسطة محمد حامد on يونيو 21, 2024 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف