الرئاسة الموريتانية: زيارة ولد الغزواني لإيطاليا لقيت ترحيبا واسعا

زيارة ولد الغزواني لإيطاليا لقيت ترحيبا واسعا

 الرئاسة الموريتانية: زيارة ولد الغزواني لإيطاليا لقيت ترحيبا واسعا

قال المكتب الإعلامي للرئاسة الموريتانية، إن زيارة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، إلى إيطاليا، لقيت ترحيبا واسعا من قبل القادة المشاركين في قمة مجموعة السبع لكبار المصنعين في العالم بمدينة باري الإيطالية.

وأضافت الرئاسة في بيان صادر عنها، إن المشاركين في القمة حرصوا على تنظيم لقاءات مع الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، تطرقت لمجالات التعاون بين موريتانيا والدول الكبرى المصنعة.

ولفت بيان الرئاسة إلى أن المحادثات قادة الدول، تطرقت كذلك لتطوير علاقة هذه المجموعة مع الدول الإفريقية حيث يتولى ولد الغزواني الرئاسة الدورية للاتحاد الإفريقي منذ أشهر.

وأشارت الرئاسة، إلى أنه تم التقاط صورة جماعية من الرئيس ولد الغزواني مع القادة المشاركين في قمة مجموعة السبع لكبار المصنعين في العالم تظهر الاهتمام وحفاوة الاستقبال.

وكان ولد الغزواني، قد شارك اليوم الجمعة بمدينة باري (إيطاليا)، في افتتاح قمة مجموعة السبع لكبار المصنعين في العالم.

وتناقش قمة مجموعة السبع ملفات مختلفة من بينها الوضع في قطاع غزة والهجرة والتنمية في إفريقيا، بالإضافة إلى قضايا التغير المناخي والذكاء الاصطناعي.

الرئاسة الموريتانية: زيارة ولد الغزواني لإيطاليا لقيت ترحيبا واسعا الرئاسة الموريتانية: زيارة ولد الغزواني لإيطاليا لقيت ترحيبا واسعا بواسطة محمد حامد on يونيو 15, 2024 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف