على هامش القمة الإيطالية الإفريقية رئيس الجمهورية يلتقي قادة أوربيين وأفارقة

رئيس الجمهورية يلتقي قادة أوربيين وأفارقة

  على هامش القمة الإيطالية الإفريقية رئيس الجمهورية يلتقي قادة أوربيين وأفارقة 


التقى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء اليوم الاثنين، عددا من القادة الأوربيين والأفارقة على هامش القمة الإيطالية الإفريقية بروما، حيث التقى السيدة كريستالينا جورجيفا، المدير العام لصندوق النقد الدولي.


وقد تناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين بلادنا ومؤسسة صندوق النقد الدولي كما التقى ولد الشيخ الغزواني، على هامش القمة الايطالية الافريقية بروما (إيطاليا) بفخامة رئيس جمهورية السنغال ماكي صال، حيث تناول اللقاء سبل تعزيز وتطوير علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين والقضايا ذات الاهتمام المشترك.


ويأتي هذا اللقاء على هامش أعمال القمة الإيطالية الأفريقية التي انطلقت صباح اليوم في روما وتستمر يومين، وسط مشاركة أكثر من 20 رئيس دولة وحكومة أفريقية و57 وفداً دولياً، وممثلون من الاتحاد الأوروبي، والمنظمات الإقليمية والمؤسسات المتعددة الأطراف العاملة في القارة، مثل البنك الدولي وصندوق النقد الدولي.


ويشارك فخامة رئيس الجمهورية في القمة الإيطالية الافريقية، التي انطلقت أشغالها صباح اليوم في روما وسط مشاركة أكثر من 20 رئيس دولة وحكومة أفريقية و57 وفداً دولياً، وممثلون من الاتحاد الأوروبي، والمنظمات الإقليمية والمؤسسات المتعددة الأطراف العاملة في القارة، مثل البنك الدولي وصندوق النقد الدولي.

على هامش القمة الإيطالية الإفريقية رئيس الجمهورية يلتقي قادة أوربيين وأفارقة  على هامش القمة الإيطالية الإفريقية رئيس الجمهورية يلتقي قادة أوربيين وأفارقة بواسطة محمد حامد on يناير 30, 2024 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف