المدير العام لبرفوسور “عبد الله ودية” يدشن توسعة جديدة لقسم الجراحة العامة للأطفال بمركز الاستطباب الوطني

تدشن توسعة جديدة لقسم الجراحة العامة للأطفال بمركز الاستطباب الوطني

 المدير العام لبرفوسور “عبد الله ودية” يدشن توسعة جديدة لقسم الجراحة العامة للأطفال بمركز الاستطباب الوطني

دشن المدير العام لمركز الاستطباب الوطني لبرفوسور عبد الله سيد محمد وديه، يوم الثلاثاء، قسم الجراحة العامة للأطفال.

وكان قد تم ترميم هذا القسم وتوسيعه وتجهيزه بكل ما يلزم من أجهزة ومعدات ووسائل، حتى صار بإمكانه استيعاب أكبر عدد ممكن من المرضى، وذلك من خلال توفير عدد لا بأس به من غرف الحجز وأجنحة العمليات، إضافة لمكاتب الأطباء.


وسيمكن هذا القسم المسؤولين عن الجراحة العامة للأطفال من تأدية واجباتهم في ظروف ملائمة، كما سيمكن النزلاء ومرافقيهم من الشعور بالراحة ويعزز من قدرات المستشفى على التكفل بالمرضى وجعلهم في ظروف مرضية وتقديم الخدمات النوعية لهم.

هذا وباشر الأخصائيون مزاولة عملهم في القسم الجديد بعد تدشينه، مباشرة من قبل المدير العام ستطباب الوطني لبرفوسور عبد الله سيد محمد وديه.

ويدخل تدشين هذا القسم في إطار سعي الإدارة العامة للنهوض بالمستشفى وجعله في وضعية تمكنه من أداء المهام المنوطة به على أكمل وجه، طبقا للتوجيهات السامية لصاحب الفخامة السيد  محمد ولد الشيخ الغزواني، وتماشيا مع الخطة العامة الوزارة الوصية.

المدير العام لبرفوسور “عبد الله ودية” يدشن توسعة جديدة لقسم الجراحة العامة للأطفال بمركز الاستطباب الوطني المدير العام لبرفوسور “عبد الله ودية” يدشن توسعة جديدة لقسم الجراحة العامة للأطفال بمركز الاستطباب الوطني بواسطة محمد حامد on ديسمبر 20, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف