كيفه : والي المدينة يؤدي زيارة تفقد واطلاع لمدرسة التعليم الفني والتكوين المهني

 

عبد الرحمن ولد الحسن

أدى والي لعصابه عبد الرحمن ولد الحسن الامس الأربعاء، زيارة تفقد واطلاع لمدرسة التعليم الفني والتكوين المهني بكيفه الوالي تجول في مختلف أقسام المؤسسة، واطلع على مختلف التخصصات التي تشمل ميكانيكا السيارات والخياطة والنجارة والطاقة المتجددة والتبريد والتكييف وتلقى شروحا مفصلة من الأساتذة حول محتويات الدروس التي تقدم للتلاميذ.


مضيفا أن الزيارة تأتي في إطار متابعة العملية التربوية والمؤسسات المهنية، من أجل التأكد من أن الطواقم التربوية حاضرة والعمل بدأ في اليوم الأول، مشيرا إلى أن هذه التخصصات مهمة سيستفيد منها التلاميذ كما أكد على أهمية دور مركز التكوين المهني في تخريج دفعات مكونة تكوينا مهنيا قادرة على ولوج سوق العمل الأمر الذي سيساهم في العمل بالمدينة من خلال هذه التخصصات.


الزيارة جرت بحضور حاكم مقاطعة كيفه محمد أمدو جا وعمدة بلديتها المساعد سيد احمد ولد محمد الأمين ولد اعل ومدير مدرسة التعليم الفني والتكوين المهني بكيفه المرتجي ولد مولاي ادريس وممثلي السلطات العسكرية والأمنية في الولاية.

 

 

كيفه : والي المدينة يؤدي زيارة تفقد واطلاع لمدرسة التعليم الفني والتكوين المهني كيفه : والي المدينة  يؤدي زيارة تفقد واطلاع لمدرسة التعليم الفني والتكوين المهني بواسطة محمد حامد on أكتوبر 05, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف