إستفاده البنك الموريتاني للإستثمار من قرض بقيمة 30 مليون دولار من البنك الدولي

البنك الموريتاني للاستثمار

تم امس الإثنين في داكار توقيع اتفاقية تمويل بين مؤسسة التمويل الدولية و البنك الموريتاني للاستثمار، بموجبها يحصل بنك الاستثمار على خط ائتمان نقدي قدره 20 مليون دولار و خط ضمان بقيمة 10 ملايين دولار موجهة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع التي تأتي بمبادرة من النساء.

 

الاتفاقية هي الأولى من نوعها في موريتانيا منذ 20 سنة و تتوج سعي بنك الاستثمار لتحقيق فاعليته المحورية في الاقتصاد الوطنيو تتوج جهود بنك الاستثمار الموريتاني الموفقة ليكون فاعلا محوريا في الاقتصاد الموريتاني و حصلت على ثقة فرق التقييم التابعة لمؤسسة التمويل الدولية لوصول بنك الاستثمار  إلى هذه الاتفاقية.

 

 و تأتي تجسيدا لنجاح آليات الحوكمة و كثافة الاستثمار في التقنيات المصرفية على قاعد مالية صلبة و بنية تحتية حديثة و هي مؤشرات صادفت سعي مؤسسة التمويل إلى اختيار أفضل الشركاء في البلدان النامية لتشجيع المشاريع ذات النفع الاقتصادي والجدوائية المالية والتجارية.

 


إستفاده البنك الموريتاني للإستثمار من قرض بقيمة 30 مليون دولار من البنك الدولي إستفاده البنك الموريتاني للإستثمار من قرض بقيمة 30 مليون دولار من البنك الدولي بواسطة محمد حامد on يونيو 27, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف