الولايات المتحدة تزيد رسوم مقابلات التأشيرة على الموريتانيين

 

التأشيرة الأمريكية

أعلنت سفارة الولايات المتحدة في موريتانيا أن رسوم مقابلات التأشيرة الأمريكية ستزيد على المتقدمين من نواكشوط لتصل 185 دولارا، ابتداء من 30 مايو الجاري وكانت رسوم تأشيرات الزيارة للأعمال التجارية والسياحة (B1/B2s and BCCs)، وكذلك تأشيرة دخول الطلاب وتأشير دخول زائر التبادل، تصل 160دولارا سابقا، حسب بيان للخارجية الأمريكية.



وستزداد وفق البيان رسوم تأشيرات معينة تتعلق بالعمال المؤقتين (فئات H, L, O, P, Q وكذلك R) من 190 دولارا إلى 205 دولارا، كما ستزداد رسوم الترويج بموجب المعاهدة للتاجر والمستثمر وكذلك مقدم الطلبات بموجب المعاهدة في مهن متخصصة من (الفئة E) من 205 دولارا إلى 315 دولارا.



وحسب البيان الذي نشر في 28 من شهر مارس الماضي فإن الرسوم القنصلية الأخرى لم تتغير، بما في ذلك رسوم تأشيرة الإقامة لمدة سنتين (تأشيرة the waiver of the two-year residency ) المطلوبة لبعض زوار التبادل.

من جهة أخرى شهدت الولايات المتحدة موجة هجرة غير نظامية قادمة من موريتانيا في العام الأخير، وقدرت جهات غير رسمية عدد المهاجرين الموريتانيين بالآلاف ويمرون في طريقهم عبر عدة دول للوصول إلى حائط المكسيك؛ المحطة الأخيرة لدخول أمريكا.

الولايات المتحدة تزيد رسوم مقابلات التأشيرة على الموريتانيين الولايات المتحدة تزيد رسوم مقابلات التأشيرة على الموريتانيين بواسطة محمد حامد on مايو 06, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف