موريتانيا : بدء عمليات اقتراع الشوط الثاني من الانتخابات التشريعية على مستوى مقاطعة جكني

الاقتراع

بدأت عمليات اقتراع الشوط الثاني من الانتخابات التشريعية على مستوى مقاطعة جكني عند تمام الساعة السابعة صباحا في ظروف يطبعها الهدوء والالتزام في المكاتب التي زارها موفد الوكالة الموريتانية للأنباء .ويتنافس في هذا الشوط لنيل المقعدين النيابيين للمقاطعة حزب الإنصاف وحزب الاتحاد والتغيير الموريتاني (حاتم).

 

ويبلغ عدد المسجلين في مقاطعة جكني 29904 ناخب موزعين على 83 مكتب  اقتراع، وقد لاحظ موفد الوكالة إقبالا كبيرا على عمليات التصويت مما يوحي بنسبة مشاركة عالية خلال هذه الجولة من الانتخابات التشريعية وأكد رئيس المكتب رقم واحد أبوبكر عبد الرحمن تام، أن العملية تسيير في ظروف مرضية، مثمنا الاجراءات التي اتخذتها الجهات المختصة لضمان إنجاحها والتي مكنت من تواجد الطاقم البشري واللوازم اللوجستية في الوقت المناسب.

 

وقال السيد تام إنه لم تسجل حتى الآن أي خروقات تعيق سير هذه العملية، منوها بسلوك الناخب الذي يبرهن على وعيه ونضج التجربة الديمقراطية في بلادنا بعض المواطنين الذين التقيناهم أبدوت تحمسهم لأداء واجبهم الانتخابي وغيرتهم على فوز مرشحهم المفضل.


موريتانيا : بدء عمليات اقتراع الشوط الثاني من الانتخابات التشريعية على مستوى مقاطعة جكني موريتانيا : بدء عمليات اقتراع الشوط الثاني من الانتخابات التشريعية على مستوى مقاطعة جكني بواسطة محمد حامد on مايو 27, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف