موريتانيا.. الرئيس الغزواني يجري مباحثات مع مسؤولة أممية

الرئيس الغزواني

 

أجرى الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء الامس الثلاثاء، مباحثات مع الممثلة الخاصة المساعدة للأمين العام المتحدة في غرب أفريقيا ومنطقة الساحل جيوفاني بيها وقالت المسؤولة الأممية في تصريح للصحافة، إن اللقاء كان فرصة لتبادل الآراء مع الرئيس الموريتاني حول الوضعية في شبه المنطقة وفي مجموعة الدول الخمس بالساحل بصفة خاصة.

 

وأوضحت  أن الهدف الأساسي من زيارتها لموريتانيا هو نقاش الأولويات المتعلقة بهذه المنطقة، والاستماع إلى رؤية ولد الشيخ الغزواني، حول واقع ومستقبل مجموعة الدول الخمس بالساحل وأشارت إلى أنها هنأت رئيس الجمهورية خلال اللقاء بمناسبة توليه رئاسة مجموعة الدول الخمس بالساحل، وعلى الالتزام الدائم لموريتانيا اتجاه كل الدول المكونة لهذه المجموعة.

 

وقالت إنها جددت للرئيس الموريتاني دعم الأمم المتحدة المتواصل للحكومة الموريتانية والوقوف إلى جانبها، والتزامها كذلك بمواكبة رئاسة موريتانيا لهذه المجموعة خاصة في هذه الظرفية الصعبة والحساسة ولتكون هذه الرئاسة فرصة لتحقيق نتائج إيجابية لصالح كل بلدان شبه المنطقة.

موريتانيا.. الرئيس الغزواني يجري مباحثات مع مسؤولة أممية موريتانيا.. الرئيس  الغزواني يجري مباحثات مع مسؤولة أممية بواسطة محمد حامد on مارس 29, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف