مفوضة الأمن الغذائي ... معدات زراعية مقدمة من طرف الولايات المتحدة الأمريكية

فاطمة بنت خطري

 تسلمت معالي مفوضة الأمن الغذائي، السيدة فاطمة بنت خطري، رفقة سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية المعتمدة في موريتانيا، سعادة السيدة سينثيا كيرشت، اليوم الثلاثاء بمخازن المفوضية في نواكشوط الجنوبية، كمية من الآليات الزراعية مقدمة في إطار التعاون بين بلادنا والولايات المتحدة الأمريكية.


وأوضح مدير البرامج التنموية في مفوضية الأمن الغذائي، السيد سيد أحمد تگدي، في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، أن زيارة معالي المفوضة وسعادة السفيرة، تأتي للاطلاع على كمية المعدات والآليات الزراعية التي قدمها برنامج "الغذاء من أجل التنمية"، مضيفا أن استلام هذه الكمية اليوم، والتي سيبدأ توزيعها على المزارعين، يدخل في إطار إسهام المفوضية في السياسة الحكومية، الهادفة إلى الدفع باتجاه الإقبال على الزراعة، بغية تحقيق الاكتفاء الذاتي في مجال الغذاء.

وتشمل الدفعة الأولى من هذه الآليات الزراعية، كميات من السياجات والمضخات المائية وتجهيزاتها، بالإضافة إلى جرارات زراعية نشير إلى أن برنامج "الغذاء من أجل التنمية" الممول من طرف وزارة الزراعة الأمريكية، والذي تتولى تنفيذه مفوضية الأمن الغذائي والسفارة الأمريكية في بلادنا، يبلغ الغلاف المالي المخصص له أكثر من مليون دولار أمريكي.

مفوضة الأمن الغذائي ... معدات زراعية مقدمة من طرف الولايات المتحدة الأمريكية مفوضة الأمن الغذائي ...  معدات زراعية مقدمة من طرف الولايات المتحدة الأمريكية بواسطة محمد حامد on يوليو 20, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف