موريتانيا : والي آدرار يؤدي زيارة تفقد لشركتي الماء والكهرباء بأطار

حدادي أمبالي ياتيرا

 

ادى والي آدرار السيد حدادي أمبالي ياتيرا،امس الثلاثاء، زيارة تفقد واطلاع لشركتي الماء والكهرباء بأطار، وذلك للوقوف على الواقع الذي تعيشه هاتين المؤسستين الحيويتين.


وطمأن الوالي الساكنة بأن هناك جهودا كبيرة تبذلها الجهات المعنية للتغلب على كافة المشاكل المرتبطة بهاذين القطاعين، داعيا القائمين على شركتي الماء والكهرباء بضرورة اتخاذ الاجراءات الكفيلة بضمان استمرارية توفر هذه الخدمات وعدم انقطاعها، خصوصا في ظل اقتراب شهر رمضان المبارك وفصل الصيف.

 
واوضح الوالي في تصريح لمكتب الوكالة الموريتانية للأنباء بولاية آدرار :" نحن هنا اليوم لتفقد الواقع الذي تعيشه مؤسستي الماء والكهرباء على مستوى مقاطعة أطار لما لهما من أهمية قصوى في حياة المواطنين، خصوصا في ظل التوقعات بارتفاع دراجات الحرارة خلال الأشهر المقبلة مع الحاجة المتزايدة لما تقدمه هاتين المؤسستين من خدمات متنوعة".

وبدوره، ثمن العمدة المساعد لبلدية أطار السيد الشيخ ماء العينين ولد الشيخ سعدبوه الجهود التي يقوم بها الوالي من أجل تحقيق التنمية المستديمة في الولاية، مطالبا بضرورة إعادة النظر في توزيع الماء داخل أحياء المقاطعة مناصفة
.

موريتانيا : والي آدرار يؤدي زيارة تفقد لشركتي الماء والكهرباء بأطار موريتانيا : والي آدرار يؤدي زيارة تفقد لشركتي الماء والكهرباء بأطار بواسطة محمد حامد on فبراير 02, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف