الجناح الموريتاني ثلاثة اشهر من النجاح والابهار منذ انطلاق اكسبو دبي 2020

جناح موريتيا في اكسبو دبي

 

دخل «إكسبو 2020 دبي» تاريخ الحدث الدولي بالدورة الأكثر إبهاراً في كل شيء، حيث لفت حكومات العالم وشعوبها بقدرة الإمارات على تنظيم الدورة الأفضل في تاريخ الحدث الدولي على الإطلاق، وعززت مكانة الدولة وجدارتها في استضافة كبرى الفعاليات وأهمها بمستويات تفوق المعايير العالمية.


وبمشاركة 192 دولة نجح «إكسبو 2020 دبي» في شحن الطاقات الإيجابية في العالم أجمع، لمواجهة التحديات التي فرضتها أكبر وأقوى جائحة صحية وتوحيد الدول تجاهها. كما وضع تصورات وابتكارات حديثة لمواجهة التحديات التقليدية كذلك، عبر مشاركة الرؤى والخبرات والمهارات على أرض الإمارات التي تستشرف 50 عاماً جديداً مكللة بالازدهار والنجاحات، وتمدّ يد العون والتسامح لشعوب العالم كعهدها دائماً.


خلال 3 أشهر من عمر «إكسبو 2020 دبي»، حقق الحدث أكثر من 8 ملايين زيارة، وعشرات الزيارات لملوك ورؤساء دول وأولياء عهود ورؤساء مجالس الوزراء والوزراء ومسؤولين ومشاهير، جميعهم أكدوا انبهارهم بحجم الإنجاز الإماراتي والحضاري الكبي وتشارك موريتانيا العالم في «إكسبو 2020 دبي» بجناح خاص ‏مستوحى من الطابع البدوي الأصيل ومجسمات للجمال وضعت أمام الجناح تعبر عن مكانتها ومميزاتها في تاريخ وتراث الموريتاني، وعلى مساحة 400 متر مربع.


وأشاد عبدالرحمن لعزيز مدير جناح موريتانيا في «إكسبو 2020 دبي»، بدور الإمارات المهم والبارز دائماً في المحافل العالمية وفي نشر وتبادل الثقافات والمعرفة عبر تنظيم مثل هذه المعارض الدولية التي تساعد على فتح المجال للعديد من الدول من ضمنها موريتانيا على عرض تجاربها وثقافة شعوبها واكتشاف ما تتفرد به من موروث حضاري واقتصادي وبيئي في ‏شتى المجالات‏.
 

الجناح الموريتاني ثلاثة اشهر من النجاح والابهار منذ انطلاق اكسبو دبي 2020 الجناح الموريتاني ثلاثة اشهر من النجاح والابهار منذ انطلاق اكسبو دبي 2020 بواسطة محمد حامد on يناير 03, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف