في تصريح لوزير الاسكان : لن نتسامح مع المتهاونين أو من يخلون بالتزاماتهم

سيدي أحمد محمد على

 

شدد وزير الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي سيدي أحمد محمد على أن السلطات لن تتسامح مع المقاولين المتهاونين أو الشركات التي تخل بالتزاماتها ودعا الوزير - في ختام جولة قادته إلى عدة مشاريع قيد الإنجاز تابعة لقطاعه في ولاياتي نواكشوط الجنوبية والشمالية – المقاولين، والشركات التي تتولى تنفيذ الأشغال الى احترام الآجال المتفق عليها.

وزار الوزير المنطقة التي قررت الحكومة خلال اجتماعها الأخير بناء 5000 وحدة سكنية اجتماعية فيها، وتتولى تنفيذها وكالة "تآزر"، وأكد الوزير أن الحكومة ستوفر الشروط المناسبة لإقامة المواطنين ريثما تكتمل الأشغال في هذه الوحدات السكنية.

وتفقد الوزير خلال جولته مدرسة ابتدائية في مقاطعة الميناء يجرى تشييد 8 فصول جديدة ومكاتب إدارية ومرافق عامة فيها، وتسمى "كبتال: 9، كما تفقد مدرسة "ولد مايابى" الابتدائية في نفس المقاطعة حيث يجرى بناء ثلاثة فصول، وزار مدرسة "سدوم" الإبتدائية حيث يتم تشييد 8 فصول دراسية.

 

في تصريح لوزير الاسكان : لن نتسامح مع المتهاونين أو من يخلون بالتزاماتهم في تصريح لوزير الاسكان :  لن نتسامح مع المتهاونين أو من يخلون بالتزاماتهم بواسطة محمد حامد on أكتوبر 31, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف