مفوضة الامن الغذائي تجري زيارة تفقدية لبعض المشاريع التي تنفذها المفوضية في مقاطعة النعمة


 

قامت معالي مفوضة الأمن الغذائي، السيدة فاطمة بنت محفوظ ولد خطري، رفقة والى الحوض الشرقي مساء أمس الجمعة بزيارة لقرية "وركن" التابعة لبلدية آكوينيت بمقاطعة النعمة، حيث أطلعت على أشغال تسييج منطقة زراعية مخصصة لزراعة الخضروات والزراعة المطرية.

واوضحت  إن هذه الزيارة تهدف إلى الإطلاع عن قرب على أحوال المواطنين في القرى والتجمعات من أجل معرفة مشاكلهم وأشارت إلى أن تسييج هذا الموقع الزراعي في هذه القرية يدخل ضمن الجهود الرامية إلى تعزيز الأمن الغذائي ومحاربة البطالة وتثبيت السكان في مناطقهم الأصلية.

 
وعقدت معالي المفوضة خلال زيارتها لهذه القرية اجتماعا مع المزارعين والسكان المحليين،استعرضت خلاله البرامج والمشاريع التي تقوم المفوضية بتنفيذها لصالح المواطنين مع التركيز على الطبقات الهشة من المجتمع، طبقا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.


وطالبت المفوضة السكان بالإقبال على مراكز التلقيح لأخذ اللقاح المضاد لفيروس كورونا من أجل تحصين أنفسهم من تفشي هذا الوباء الخطيروأشاد المزارعون في تدخلاتهم خلال الاجتماع بتسييج هذا الموقع الزراعي الذي يعتبر مصدر عيشهم الأول، مشيرين إلى أن هذا التسييج سيساعدهم على زيادة محصولهم الزراعي.

مفوضة الامن الغذائي تجري زيارة تفقدية لبعض المشاريع التي تنفذها المفوضية في مقاطعة النعمة مفوضة الامن الغذائي تجري زيارة تفقدية لبعض المشاريع التي تنفذها المفوضية في مقاطعة النعمة بواسطة محمد حامد on سبتمبر 04, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف