مساعدات غذائية وتجهيزات طبية في مستشفى سيلبابي


 

أشرف الوالي المساعد بولاية كيدي ماغه السيد سيدي محمد ولد اسويلم، أمس السبت بمركز الاستطباب الجهوي بسيلبابي على تسلم مساعدات غذائية وتجهيزات طبية وثلاجات وأدوات منزلية لصالح الأطفال في غرف الحجز بالمستشفى بسبب سوء التغذية الحاد ومرافقيهم.

وفي تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء ثمن المدير العام لمركز الاستطباب الجهوي بسيلبابي السيد الطالب ولد سالم تقديم هذه المساعدات، معربا عن خالص شكره لكافة الشركاء في التنمية وخاصة منظمة العمل ضد الجوع لمواكبة جهود القطاع للتحسين من ظروف نزلاء المستشفيات و ذويهم.

وقدمت هذه المساعدات من طرف منظمة العمل ضد الجوع (ACF) في إطار اتفاق دعم سنوي موقع مع إدارة المستشفى للتكفل بمصاريف الأطفال الذين يواجهون أمراضا متعلقة بسوء التغذية و مرافقيهم مع توفير النقل لهم ولذويهم ذهابا وإيابا من القرى التي يقطنون فيها.

واضاف د أن العناية بالفئات الهشة وخاصة الأطفال والنساء يعتبر في صميم أولويات العمل الحكومي و يساهم في ترسيخ أسس التنمية المندمجة وأضاف أن إدارة المستشفى ستسعى للمزيد من اتفاقيات الشراكة المثمرة مع مختلف منظمات وهيآت المجتمع المدني الناشطة في مجالات الصحة العمومية.

مساعدات غذائية وتجهيزات طبية في مستشفى سيلبابي مساعدات غذائية وتجهيزات طبية  في مستشفى سيلبابي بواسطة محمد حامد on أغسطس 29, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف