وزير الزراعة يوضح ان التنسيق وتكامل الجهود شرط أساسي لضمان التحسين من أداء القطاع

 

دعا معالي وزير الزراعة السيد سيدنا ولد سيدي محمد ولد أحمد أعلي القائمين على المشاريع التابعة لقطاع الزراعة ومن خلالهم الفاعلين في القطاع إلى تكامل وتنسيق التدخلات لضمان التحسين من أداء ومردودية القطاع، مؤكدا أن الوزارة ومشاريعها جسد واحد ويجب أن تعمل بشكل أفقي.

واوضح في إجتماع ترأسه أمس الثلاثاء بمباني المندوبية الجهوية للوزارة في الحوض الغربي، أن على المشاريع المتدخلة ميدانيا في القطاع الزراعي أن تعمل وفق سياسة متابعة واضحة لبلوغ الأهداف المرسومة لها، مؤكدا ضرورة تواجد العمال في أماكن العمل مع الحرص والمحافظة على هيبة الدولة.


ونبه الوزير الى ضرورية شمولية تدخلات وخدمات الدولة والشعور بالمسؤولية تجسيدا للرؤية المتبصرة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني المبنية على خلق وطن واحد وشعب متماسك واع لجسامة التحديات المطروحة.

 
كما شدد  على ضرورة تبادل الأفكار والمعلومات بين السلطات والمجتمع المدني للحصول على المعلومات المتعلقة بإنجازات الحكومة في مجال الزراعة وخاصة السلطات الإدارية والمجتمع المدني والمنتخبين لأن جهودا وإنجازات قيم بها في القطاع مكلفة موارد مالية ضخمة يجب التعريف بها واطلاع المواطن عليها.


وزير الزراعة يوضح ان التنسيق وتكامل الجهود شرط أساسي لضمان التحسين من أداء القطاع وزير الزراعة يوضح ان التنسيق وتكامل الجهود  شرط أساسي لضمان التحسين من أداء القطاع بواسطة محمد حامد on أغسطس 11, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف