وزير التنمية: زمن الكذب وخداع الرئيس والشعب قد ولى


  قال وزير التنمية الريفية ادي ولد الزين إن زمن الكذب وخداع الرئيس والشعب قد ولى، ولا سبيل اليوم إلا الشفافية والعمل والتفاني من أجل تطوير القطاعات الإنتاجية، والنهوض بالتنمية الريفية الشاملة. 

وأكد ولد الزين خلال اجتماع عام مع أطر قطاعه المشرفين على معرض الثروة الحيوانية الذي ينطلق الأربعاء في تمبدغة بولاية الحوض الشرقي أن العصر اليوم لم يعد عصر الخداع أو الكذب، بل عصر عمل وتحديات تواجه بالتشخيص الواقعي للمشاكل، وبالتخطيط السليم للحلول، والقدرة على المنافسة.  

وشدد ولد الزين على انفتاح قطاعه على كل الشركاء، مضيفا أنه يكرر اليوم أن أبوابهم مشرعة أمام كل الآراء والمقترحات، وخاصة تلك التي يمكن أن تساعد في مسيرة التنمية تصورا وتنفيذا، كما أنهم ليسوا ضد النقد أو الرأي الآخر. 


وقال ولد الزين إن معرض الثروة الحيوانية في تمبدغة، والذي يعطي الرئيس محمد ولد الغزواني انطلاقته الأربعاء يجب أن يرسل رسائل حقيقية وواضحة نحو كافة الفاعلين والمهتمين أن عهدا جديدا نحو المقاربة التشاركية والتشاور حول السبل المثلى للنهوض بهذا القطاع قد بدأ. 


ووصل ولد الزين منذ ثلاثة أيام إلى مدينة تمبدغة بولاية الحوض الشرقي، حيث أشرف على عمل طواقم قطاعه في التحضير للمعرض الأول من نوعه، والذي يهدف – حسب منظميه - لإبراز مقدرات البلاد في مجال الثروة الحيوانية، وفرص الاستثمار في هذا المجال، كما يمثل منصة للتشاور والنقاش حول آفاق ومستقبل الثروة الحيوانية.

وزير التنمية: زمن الكذب وخداع الرئيس والشعب قد ولى وزير التنمية: زمن الكذب وخداع الرئيس والشعب قد ولى بواسطة محمد حامد on مارس 31, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف