ولد الغزواني: الدولة اتخذت جميع الإجراءات لضمان حماية البيئة والحفاظ على صحة المواطنين


 

أكد فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، يوم امس  في ختام الحفل المنظم في مدينة أزويرات لبدء أشغال شركة معادن موريتانيا في تيرس زمور، أن الدولة عهدت إلى شركة معادن موريتانيا بإتباع نهج التشاور مع الجميع وضمان حماية البيئة والحفاظ على صحة المواطنين في مناطق التنقيب.

وشكر فخامة رئيس الجمهورية في كلمته العاملين في مجال استخراج الذهب السطحي على العمل الجبار الذي يقومون به وعلى التضحيات الجسيمة التي قدموها وهي خطوات مقدرة ولها دورها في الدفع بعجلة التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلاد، مشيرا إلى أن النشاط الذي يقوم به المنقبون أساسي.

وأضاف أن شعار شركة معادن موريتانيا "لنستخرج معادننا بسواعدنا من أجل تنمية بلدنا" شعار له دلالته و تحمل كل كلمة منه معنى خاصا يشجع أو يوجب على المعنيين تكثيف هذا النشاط لأنه جهد وطني تقوم به مجموعة من الشباب المواطنين والكثير منه شخصي وبوسائل ذاتية.

 

ولد الغزواني: الدولة اتخذت جميع الإجراءات لضمان حماية البيئة والحفاظ على صحة المواطنين ولد الغزواني: الدولة اتخذت جميع الإجراءات لضمان حماية البيئة والحفاظ على صحة المواطنين بواسطة محمد حامد on نوفمبر 03, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف